الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

بعد أن حلت ضيفة لبرنامج أكلناها .. جيني إسبر تتصدر تريند البحث

الفنانة السورية جيني إسبر.

الفنانة السورية جيني إسبر.

بعد أن حلت ضيفة لبرنامج أكلناها .. جيني إسبر تتصدر تريند البحث:
أثارت تصريحات الفنانة اللسورية "جيني إسبر" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي ،وذلك بعد أن حلت ضيفة على برنامج "أكلناها"، الذي يقدمه الممثل السوري ​باسم ياخور.

 وتصدرت الممثلة السورية ​جيني إسبر،  التريند" عبر محرك البحث "جوجل"، بالمملكة العربية السعودية، إذ تحدثت عن جانب من الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

تحدثت جيني إسبر عن عدد من الجوانب التي تتعلق بحياتها الشخصية خلال البرنامج، أبرزها طلاقها من المنتج عماد ضحية، حيث لم تفصح عن السبب الرئيسي للطلاق.

فاجئت إسبر جمهورها ، بالحديث عن الفنان طلال مارديني ، بالرغم كم أن حديثها جاء في إطار ساخر ، إلا أنها كشفت مفاجأة خاصة بهما ، حيث أكدت أنه تقدم لطلب يدها خلال تعاونهما في أحد المسلسلات لكنها رفضت حيث وصفته بالنسونجي.

جيني إسبر هي ممثلة وعارضة أزياء سورية، تبلغ من العمر 39 عامًا، تحمل أمها الجنسية الأوكرانية، تخرجت في كلية التربية الرياضية، بجامعة "تشرين"، وهي متخصصة في مجال التغذية والتربية الرياضية.

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ودخلت مجال الفن بداية من عام 2001، وذلك خلال فيلم "رقصة مع الشمس"، وكان فيلمًا قصيرًا من إخراج نضال دوه جي، وشاركت بعد ذلك في العديد من الإعلانات التليفزيونية.

مواضيع ذات صلة