الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

#
#

ميزة جديدة على انستغرام لتحكم أكبر في الخصوصية.

انستجرام

انستجرام

ميزة جديدة على انستغرام لتحكم أكبر في الخصوصية:

أعلنت شركة إنستغرام عن تحديث خيارات الخصوصية الخاصة بها لزيادة التحكم في المعلومات التي يشاركونها مع تطبيقات الجهات الخارجية التي تتصل بالخدمة.

ويتم الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على الإعدادات في قائمة إنستغرام، ثم الأمان، وبعد ذلك التطبيقات ومواقع الويب لمعرفة أي خدمات الجهات الخارجية يمكنها الوصول إلى البيانات.

وقالت الشركة في بيان صدر على موقعها على الإنترنت: غالباً ما توفر تطبيقات ومواقع الطرف الثالث خياراً لاستيراد الصور من إنستغرام أو الاتصال/الارتباط بإنستغرام.

وأضاف البيان "تتضمن بعض الأمثلة تطبيقات تتيح لك طباعة صور إنستغرام بسهولة أو مساعدتك في إنشاء موقع ويب، وبعد توصيل حسابك بخدمة خارجية، يمكنك منحهم حق الوصول إلى بعض معلومات ملفك الشخصي، مثل اسم المستخدم الخاص بك والصور".

وتطور الشركة أيضاً شاشة "تفويض" جديدة تطلب من المستخدمين الموافقة بشكل واضح على الطلبات الجديدة للحصول على معلومات من تطبيقات ثالثة.

وأصبح بإمكان المستخدمين من خلال هذه الصفحة الجديدة الاطلاع على التطبيقات المعتمدة النشطة والمنتهية الصلاحية ومراجعة كل طرف ثالث لديه تفويض بالوصول إلى الحساب وإدارة ما يمكنه الوصول إليه.

وجربت الشركة إخفاء معلومات حول الإعجابات من المستخدمين، على أمل جعل الناس أكثر وعيًا عند استخدام التطبيق، كما أضافت عملية استئناف للقرارات، بحيث يمكن للمستخدمين من خلال العملية المطالبة بإعادة نشر مشاركات محذوفة أو محظورة.

#

مواضيع ذات صلة