الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

محمد علي يتهم السيسي بتضلل المصريين ويتوعده بـ الإعدام

محمد علي يحمل السيسي المسؤولية بملف سد النهضة.

محمد علي يحمل السيسي المسؤولية بملف سد النهضة.

محمد علي يتهم السيسي بتضلل المصريين ويتوعده بـ الإعدام:

نشر الفنان والمقاول المصري "محمد علي" فيديو جديد توعّد من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزراء الدفاع والداخلية والري والإسكان، وكبار قادة الجيش، بالإعدام شنقاً

وفي فيديو بثه على موقع "يوتيوب"، مساء الأحد: "لا أملك إلا الحب والاحترام لكل المصريين، سواء كانوا إخواناً أو علمانيين أو ليبراليين أو يساريين، لأنهم جميعاً جزء من الوطن"،

وتابع علي "السيسي وقع عام 2015 على اتفاقية تنازل بموجبها عن حصة مصر التاريخية من مياه النيل"، مستطرداً "السيسي ضلل المصريين، وهو المسؤول عن أزمة نقص مياه النيل"

وأضاف "أقول للسيسي لماذا وقعت مع رئيس وزراء أثيوبيا، ورئيس السودان، على اتفاقية إنشاء السد، وتنازلت عن حصة مصر من مياه النيل؟، هل مصر تُدار بطريقة (احلف)، والتي رجوت من خلالها رئيس وزراء إثيوبيا بعدم خفض حصة مصر من مياه النيل .. أنت رخصت شعب مصر يا رخيص!".

وطالب علي جميع العلماء المصريين في الخارج إلى "التجمع ليوم واحد، حتى يشرحوا للشعب المصري خطورة سد النهضة، والحلول الواجبة في مواجهة الأزمة".

وختم علي حديثه قائلاً "السيسي باع تيران وصنافير، وسمح ببناء سد النهضة، وتسبب في غلاء غير مسبوق، يُعاني منه الفقراء والأغنياء على حد سواء".

 

مواضيع ذات صلة