الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

هجوم عنصري يتعرض له اللاعب تشودري بعد تسببه في إصابة محمد صلاح

اللاعب المصري محمد صلاح.

اللاعب المصري محمد صلاح.


تعرض حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي الإنجليزي لهجوم وتعليقات عنصرية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، وجد نفسه ضحية خلالها وكأنه يتعرض للعقاب لأنه كان السبب في خروج منافسه المصري محمد صلاح مصاباً أثناء مواجهة ليفربول في الجولة الثامنة من بطولة الدوري.
 

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب الإنجليزي تشودري ،واصفين إياه بـ"القرد"، وذلك على خلفية تدخله العنيف على اللاعب المصري .
 

وكان قد تسبب تشودري بإصابة صلاح ما أجبر الأخير على مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، الأمر الذي أشعل غضب مدرب ليفربول، يورغن كلوب.
 

وانتقد كلوب ، اللاعب تشودري مطالبا إياه بـ"الهدوء"، وواصفا تدخله على صلاح بـ"الخطير جدا"، وعن إصابة لاعبه قال المدرب الألماني: "تحتاج فقط لعينين كي ترى أنها جدية".
 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي تبع مباراة فريقه مع ليستر سيتي إن اللاعب الذي دخل بقوة على صلاح كان يستحق الطرد المباشر، ونصحه بأن "يهدأ قليلا" ثم أردف قائلا: "لا أريد أن أسبب له المشاكل".
 

ولم يكشف المدرب الألماني المدة التي سيغيبها اللاعب المصري عن الملاعب كما أنه لم يتطرق لنوع الإصابة التي تعرض لها صلاح وأجبرته على مغادرة الملعب قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.
 

وكان قد انتزع ليفربول فوزا صعبا من ضيفه، ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق انتصاره الثامن في الدوري هذا
 

من جهته طالب المتحدث باسم ليستر ،بتواصل النادي مع الجهات المختصة  والمسؤولين عن بعض وسائل التواصل الاجتماعي للاحتجاج على الهجوم الذي تعرض له تشودوري.
 

مواضيع ذات صلة