الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

متى تحتفل السعودية باليوم الوطني 89 لها

متى يكون اليوم الوطني في السعوديه.jpg

متى يكون اليوم الوطني في السعوديه.jpg

يعتبر اليوم الوطني بالسعودية من ابرز المناسبات الوطنية التي يهتم السعوديون باحياها، ولكن الجميع يسأل  متى تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني؟، وذلك ربما لمعرفة مواعيد العطلة باليوم الوطني في السعودية، حيث يكون هذا اليوم عطلة لجميع الدوائر الحكومية والمدارس في المملكة.

ويحرص السعويون في عطلة اليوم الوطني بالذهاب إلى التنزه أو الجلوس في المنزل مع العائلة، بجانب ذلك انتشرت العديد من برامج ترفيهية لهذا اليوم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ومنها تقضيته في صحاري السعودية والتخييم وممارسة الأنشطة المختلفة، ويأتي هذا الأمر مع بدء السعودية في الترويج للزيارات السياحية والتعريف بالأنشطة الترفيهية التي يمكن للزائر الاستمتاع بممارستها في المملكة السعودية.

 

وتعد تلك الذكرى ال 89 للاحتفال بتأسيس المملكة العربية السعودية، وفي هذا اليوم تعطي الدولة للعاملين إجازة مدفوعة الأجر، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للملكة، وتعطي الإجازة للعاملين والطلاب والعاملون في البنوك، كما يتم تقديم عروض كثيرة من الكثير من الأماكن، فهناك عروض مميزة من بنده وعروض من العثيم.

متى تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني؟

يوافق اليوم الوطني للسعودية في الذكرى 89 يوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 والموافق 24 محرم 1441، وهذا ما أعلنته وزارة الخدمة المدنية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وهذا اليوم عطلة للموظفين في قطاع الحكومة السعودية، وعطلة في القطاع العام مع احتمالية أن تكون مدفوعة الأجر، وعدد أيام الإجازة أربع أيام من يوم الجمعة إلى يوم الإثنين 23 سبتمبر 2019، وتقدم العديد من العروض من مختلف الأماكن بمناسبة هذا اليوم المميز.

وزارة الخدمة المدنية@SaudiMCS

وفقًا لما نصّت عليه المادة (١٢٨) من ⁧اللائحة التنفيذية⁩ للموارد البشرية في ⁧⁩؛ سيكون يوم الأحد ٢٢ سبتمبر عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة يوم الإثنين.
وبذلك تكون العودة للعمل يوم الثلاثاء ٢٤ سبتمبر.

عرض الصورة على تويتر

٨٦٥

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

١٬٦٠٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

 

 

مواضيع ذات صلة