الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

دارين حسن " دارين حليمة" انا معجبة بالنجمة ميا خليفة واتمنى ان اصبح مثلها

دارين حليمة - دارين حسن.jpg

دارين حليمة - دارين حسن.jpg

دارين حسن " دارين حليمة" انا معجبة بالنجمة ميا خليفة

بعد تصريحات دارين حسن المعروفة باسم  دارين حليمة بقناعتها بممارسة الجنس خارج نطاق الزواج وما اثارته هذه التصريحات من ضجه، عادت لتبددي اعجابها بنجمة افلام البورنو اللبنانية ميا خليفة.

ويبدو ان دارين حسن قد اعتادت على التصريحات الغريبة والملفتة، او انها تبحث عن الشهرة بأي طريقة، وهذه المرة عبر بوابة مايا خليفه التي اعتبرتها مثلها الاعلى وتمنت ان تسطيع القيام بما قامت به.

دارين حسن تؤمن بممارسة الجنس دون اي ضوابط اجتماعية او شرعية، مععله ذلك بان الامر يندرج تحت باب الحرية الشخصية التي يمكن للفرد فيها القيام بما يريد طالما انه لم يقم بضرر اي شخص.

واوضحت دارين حليمة الى ان الجنس علاقة مشتركة بين طرفين وهم احرار في تقرير ان تحدث قبل الزواج بعد الزواج في المنزل في العمل، مرة واحده او عدة مرات فهذا شأن يخصهما دون غيرهما.

وكانت دارين حليمة قد صدمت المجتمع بتصريحات سابقة اتت ضمن مقال لها باسم  ”أنا مارسـت الجنس” بأن ممارستها للجنس هو تجربة شخصية لم تقلل من احترامها لنفسها، بل على العكس تماماً جعلتها تشعر بأنوثتها وأعطتها من الحرية ما تريد من احترام لجسدها الذي منحته لرجل وسيم لم يصحى في الصباح معايراً إياها بما اقترفته.

واعتبرت اعجابها بمايا خليفه امر شخصي ايضا، فهي كاي من الممثلين الذين يقومون بادوارهم باتقان، ويعجب بهم الجمهور ويصبح لهم مجموعة من الداعمين في كل اعمالهم الفنية.

وردا على المنتقدين الذين وصفوها بابشع الفاظ لا تمانع دارين حسن من تشبيهها بميا خليفه معتبرة ان هذا يدل على ضعف منتقديها وقلة حيلتهم، وقالت : انا وميا خليفه قررنا التحرر فهذا جسدنا وليس ملك لاحد ولا اغضب من تشبيهي بها.

 

من هي بطلة مسلسل قيامة عثمان؟ أصليهان كارالار تشارك بوراك أوزجفيت 

مواضيع ذات صلة