الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هي حنان المقبل ويكيبيديا ؟ اختطاف حنان المقبل يتصدر تريند السعودية (فيديو)

اختطاف حنان المقبل.jpg

اختطاف حنان المقبل.jpg

من هي حنان المقبل ويكيبيديا ؟ حنان المقبل هي التي يدور حول قصتها هاشتاع اختطاف حنان المقبل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر أختطاف حنان المقبل، وانتشر مقطع إختطاف حنان المقبل كالنار في الهشيم.

في الساعات الاولي من صباح اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من سبتمبر تداول نشطاع موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ #إختطاف_حنان_المقبل ، وانتشر الوسم كالنار في الهش ويؤكد اختفاء الفتاة السعودية حنان المقبل في اطار الظروف الغامضة .

من هي حنان المقبل ؟

تبلغ حنان المقبل من العمر 15 عاماً وبعد ان خرجت من منزلها في الساعات الاولي من صباح يوم الاحد الموافق السادس والعشرون من سبتمبر الجاري وهي لم تعد حتي الان.

وفي احد التصريحات من اسرة حنان المقبل انها تأخيرها لم يكن سوي اختطاف بعد تداول مقطع فيديو اختطاف حنان المقبل عبر موقع “” وقام الجاني بإبلاغ اسرتها وطلب فيديه مالية .

وفوراً قام والدها بالذهاب الي قسم الشرطة بالمدينة وتقديم بلاغ رسمي يفيد اختطاف أبنته البكر وعليه قامت الشرطة بتحديد هوية الجاني وعمل الإجراءات اللازمة لإرجاع حنان المقبل الي أهلها سالمة ومن خلال متابعتنا لذلك الحدث سوف نقوم بتوفير كامل التفاصيل خلال اللحظات القادمة.

وذكر بعض نشطاء موقع التغريدات الصغيرة ان حنان المقبل صاحبة الجمال الرباني تعرضت للخطف في الساعات الاولي من صباح اليوم.

 

وتداول مقطع فيديو اختطاف حنان المقبل والخاطف يقوم بالغناء اثناء القيادة وبات الجميع يطالب بالبحث عنها فوراً واصدار أمر بإلقاء القبض علي خاطف حنان المقبل .

بطريقة بشعة ..... زبون يقتل نادل فرنسي في مطعم لتأخره في إحضار 

 

مواضيع ذات صلة