الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هي بطلة مسلسل قيامة عثمان؟ أصليهان كارالار تشارك بوراك أوزجفيت بطولة مسلسل قيامة عثمان غازي

من هي أصليهان كارالار بطلة مسلسل قيامة عثمان.jpg

من هي أصليهان كارالار بطلة مسلسل قيامة عثمان.jpg

من هي أصليهان كارالار بطلة مسلسل قيامة عثمان

تأكدت الاخبار الكثيرة المتضاربة حول البطولة النسائية في مسلسل قيامة عثمان، ليقع اختيار الشركة المنتجة على النجمة التركية أصليهان كارالار لتلعب دور البطلوة امام النجم التركي  بوراك أوزجفيت في مسلسل قيامة عثمان.

وستلعب أصليهان كارالار دور  “مال خاتون” الزوجة الأولى لـ “غازي عثمان”، مؤسس الخلافة العثمانية، ووالده أورهان غازي، السلطان الثاني الذي تزوج عام 1280، وهي أيضًا ابنة العالم الديني الشيخ إدبالي.

غير ان هذا الاختيار لم يلقى الرضا الكامل لدى الجمهور التركي وخصوصا من جمهور النجم التركي بوراك  أوزجفيت الذين عبروا عن استياءهم من اختيار أصليهان كارالار لمشاركة نجمهم المحبوب دور البطولة النسائية، معتبرين أنها ليست مشهورة كفاية ولا تملك الخبرة لتقف أمامه بالرغم من كشف أصليهان كارالار سابقًا انها تلقت دروسًا في التمثيل خلال فترة الصيف.

من هي أصليهان كارالار بطلة مسلسل قيامة عثمان؟

عارضة أزياء وممثلة تركية ولدت في أنقرة في 27 أبريل عام 1999، درست البيانو والباليه بعمر مبكر، وفي عام 2017 حصلت على جائزة أفضل عارضة في العالم، درست في المدرسة الثانوية المختبر الدولي بيلكنت، تعلمت الفرنسية في المدرسة الثانوية، كما أنها قُبلت في كلية كنغ بلندن في قسم العلوم الاجتماعية وإدارة الأعمال، أما في ما يتعلق بالتمثيل فقد شاركت في مسلسل “تل شاهين” بدور صغير.

يذكر أن كارالار خضعت خلال أشهر الصيف لتدريبات في ركوب الخيل واستخدام السيف والرمح في أكاديمية خاصة في لندن، إضافة إلى تلقيها دروسًا في التاريخ، من أجل دورها في المسلسل.

 

بالفيديو.. شاهد لحظة وصول منتخب السعودية إلى روسيا على متن طائرة 

مواضيع ذات صلة