الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

السر وراء انفصال وطلاق امل وليد من زوجها

طلاق امل وليد.jpg

طلاق امل وليد.jpg

قطعا للشائعات والاخبار الزائفة التي انتشرت بكثرة، اعلنت أمل وليد وبشكل رسمي انفصالها عن زوجها، وذلك من خلال  فيديو بثته على  حسابها الرسمي على تطبيقي شناب شات وانستقرام.

تصريح امل وليد عن طلقها كان ضروريا وقفا لما قالته، كي تقف في وجه مروجي الاشاعات عنها، ولقطع دابر اي اقاويل قد تطالها هي وزوجها السابق، موضحه خلال الفيديو عن الاسباب الحقيقية التي ادت الى هذه القرار الصعب وفق تعبيرها.

وعزت امل وليد اسباب انفصالها عن زوجها لوصول الأمر والحياة بينهما إلى منحى لا يمكن التعايش معه، وهو ما دعاها للتفكير بشكل جدي بالانفصال عن زوجها وقد أتفق الطرفان عن الانفصال بهدوء إلا أن الأخبار حولهما تم تسريبها للإعلام، وهو ما دعاها للخروج والحديث حول انفصالها لكي تغلق الباب أمام التكهنات والأخبار الكاذبة حولها.

 

خلاصة الهاشتاق@Hashtag988


أعلنت امل وليد خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر لفترة ٣-٤ أشهر .
"امل وليد مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي "

فيديو مُضمّن

٢٦٠

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٣٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

يُذكر أن أمل وليد واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ عدد المتابعين الخاصة بها مليون ونصف وما يزيد عن ذلك، وتنشر بشكل يومي الكثير من الصور والفيديوهات حول رحلاتها وتنقلاتها في أرجاء المملكة وخارجها، وسط تفاعل كبير من المتابعين لها بالتعليق على هذا المحتوى وإعادة نشره على الصفحات الخاصة بهم.

وتزوجت امل وليد في شهر إبريل الماضي ونشرت الكثير من الفيديوهات الخاصة بزواجها ومراسم الزواج الخاصة بها واقتصرت رحلتها في زواجها هذا على خمسة شهور.

وفقاً لما جاء فإن سبب انفصال امل وليد عن زوجها هو طلبه منها الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي والتوقف عن تداول الصور والفيديوهات الخاصة بها على السناب شات وغيره، وقد رفضت امل وليد طلب زوجها الذي كان يعتبره شرط أساسي للإستمرار في الحياة الزوجية معها ومع رفضها فقد إنتهت الأمور ووصلت لحد الإنفصال بينهما.

 

مواضيع ذات صلة