الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من الممكن ألا ترى سابيدر مان بعد اليوم ، خلاف كبير بين شركتي إنتاج أفلام " الرجل العنكبوت "

رجل العنكبوت.jpg

رجل العنكبوت.jpg

من الممكن ألا ترى سابيدر مان بعد اليوم

حدث خلاف بين شركة والت ديزني وشركة سوني بإنهاء إنتاجهما المشترك لأفلام "الرجل العنكبوت"، و لم يتمكن الطرفان من الاتفاق على شروط جديدة لشراكتهما، مشيرين في الوقت ذاته إلى "ان المحادثات جارية".
يذكر أن الخلاف بين اثنين من أكبر استوديوهات هوليود أن مارفل بريزيدن كيفن فيج لن يضفي لمسة على أفلام الرجل العنكبوت في المستقبل، ولن تظهر الشخصية في أفلام ديزني من جديد.
وتطلب ديزني حصة قدرها 50 في المائة من الأرباح في الأفلام القادمة بينما أرادت شركة Sony الاحتفاظ بالاتفاق الحالي ، حيث تحصل ديزني على 5 في المائة من إيرادات شباك التذاكر، وفقًا لموقع Deadline على الإنترنت.
في السياق، لم يعقب ممثلو ديزني وسوني على المكالمات التي تطلب التعليقات.
واتفق العملاقان في هوليوود في عام 2015 على العمل سويًا في أفلام تميزها بالأبطال الخارقين على شبكة الإنترنت بعد أن كان أداء العديد من أفلام Spider-Man من سوني ضعيفًاً، والثمرة الاولى للتعاون  تكللت في فيلم "Spider-Man     Homecoming" لعام 2017 إذ حصلت على 880 مليون دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم ، وهو أفضل أداء للامتياز حتى ذلك الحين وبعدها، حقق فيلم "سبايدر مان بعيدًا عن الوطن" لهذا العام 1.1 مليار دولار ، وهو يعد رقم قياسي.

 

إطلاق آخر صاروخ من طراز Delta IV Medium للقمر

 

مواضيع ذات صلة