الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

#
#

تعرف على المكسيكية جيوفانا فال بطلة الفيديو الابااحي لـ عمرو وردة؟

جيوفانا فال

جيوفانا فال

تعرف على المكسيكية جيوفانا فال

فجاة ودون سابق ترتيب ظهر اسم الفتاة المكسيكسة جيوفانا فال ليتدواله رواد مواقع التواصل بعد فضيحة اللاعب المصري عمر وردة الذي اتهم بالتحرش بالفتيات خلال تواجده في معككسر تدريب المنتخب المصري خلال بطولة كأس الامم الافريقية المقامه في مصر 2019.

فمن هى جيوفانا المكسيكية التى اتهمت عمرو وردة بالتحرش؟.

 

حساب جيوفانا الفتاة المكسيكية موجود على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" منذ عام 2014 حسبما تشير بيانات موقع تويتر، لكن الغريب أن الحساب لم يبدأ فى نشر تغريدات سوى قبل بطولة الأمم الإفريقية مباشرة، فى 12 يونيو 2019، أى أن الحساب الموجود على تويتر منذ 2014 توقف لمدة 5 سنوات وعاد لينشر فى يونيو وهو أمر يدعو للاستغراب.
 

الحساب الخاص بالفتاة جديد
 

الحساب الخاص بالفتاة المكسيكية جيوفانا، نشر عدد من التغريدات القليلة التى لا تتجاوز 20 تغريدة منذ 12 يونيو حتى اليوم، ثم نشر أكثر من 100 تغريدة أخرى كلها تناولت عمرو وردة.


الحساب الخاص بالفتاة المكسيكية المزعومة، نشر فى البداية عدد من المحادثات بينها وبين عمرو وردة، يطلب فيها منها مكالمته بالفيديو، بينما تصر الفتاة على الرفض.

ثم فجأة فجر الحساب المفاجأة بتسريب فيديو مدته 1 دقيقة و20 ثانية لعمرو وردة، يدعى أنه مكالمة جنسية، لكن الفيديو لم يصاحبه أى صوت، وكذلك لم يظهر فيه أى مشاهد خارجة، الأمر الذى لم يدع تويتر يحذف هذا الفيديو لأنه لا يوجد به أمور خادشة.

صور محادثة بين عمرو وردة والفتاة المكسيكية

 

محادثة بين عمرو وردة والفتاة المكسيكية
 

محادثة عمرو وردة
محادثة عمرو وردة

 

محادثة 3
محادثة 3

 

 

اتحاد الكرة يصدر بيان استبعاد عمرو وردة من المنتخب.

 

أدى الاتهام الجديد الذى تعرض له اللاعب عمرو وردة من الفتاة المكسيكية، لإصدار مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اليوم 26 يونيو بياناً تضمن استبعاد اللعب عمرو وردة من معكسر منتخب مصر.

 

رانيا يوسف تستغل اعتزال إليسا الغناء لركوب التريند بصور مثيرة

#

مواضيع ذات صلة