الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

#
#

ريم شوشيتا جابت ولد يتصدر تريند السعودية ومن هي ريم وزوجها واسم ابنها

ريم شوشيتا

ريم شوشيتا

ريم شوشيتا جابت ولد

تساءل كثيرون خلال الساعات القليلة الماضية عن من هيريم شوشيتا ؟ التي تصدر هاشتاج وسم بعنوان #ريم_شوشيتا_جابت_ولد، قائمة تريند تويتر فى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إعلان نجمة السوشيال ميديا السعودية ريم شوشتا عن انجاب مولودها البكر الأول وأطلقت عليه اسم عبد العزيز.

وقالت ريم شوشيتا في تغريدة على حسابها علىسناب شات ريم شوشيتا  إنها أنجبت طفلا، وجاء إعلانها عن الانجاب كالتالي: "الحمد لله على تمام النعم واكتمال المنة، رزقنا بطفلنا عبد العزيز، اللهم انبته نباتا حسن واجعله قرة عين لنا".

وبمجرد إعلان ريم شوشيتا خبر انجابها، حرص رواد تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي على تهنئتها بالمولود الجديد، حيث قالت سمية: "أحلى خبر، مبروك يا عيونى ويتربى بعزك يارب"، فيما قالت أم إياد: "مبروك يا أجمل وأحلى أم، ألف الحمد الله على سلامتك".

ولمن لا يعرف من هي ريم شوشيتا ، إليكم هذه المعلومات:

ريم شوشيتا، هي فتاة عشرينية سعودية، وتعد واحدة من نجوم "سناب شات" والتى تشارك متابعيها الكثير من الصور والفيديوهات، وتهتم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بالموضة والمكياج وتنسب هذه الأعمال لها، حيث إنها ذات خبرة ولمسات فنية كبيرة وتعتمد على نفسها كثيرا، وتتكسب كثيرا من وراء الاعلانات مسفيدة من شهرتها الواسعة على منصات السوشيال ميديا.

ابن ريم شوشيتا.png
ابن ريم شوشيتا 2.png
 

اقرأ ايضاً حكم زواج المتعة في الإسلام

#

مواضيع ذات صلة