الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

الفاشينيستا دانة الطويرش الإعلانات تٌعتبر مصدر رزق لي ! ( فيديو )

الفاشينيستا دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش الإعلانات تٌعتبر مصدر رزق لي

خلال برنامج “كشف حساب”،  الذي تٌقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان ، تم إستضافة الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش ،وقد صرحت دانة أنه تم إنهاء الخلاف بينها وبين فوز الفهد وتراضيا، وقد سامحتها من داخلها، فالخطأ كان مشترك، وهو خلاف عادي كأي خلاف بين صديقتين، ولم تعزمه على عرسها لأنها كانت في ذلك الوقت زعلانة منها.   

كما تحدثت دانة الطويرش عن الإعلانات، واعترفت أن الإعلانات عيشتهم، وهو باب رزق لهم، وكل إنسان محظوظ بشيء ما، واختتمت كلامها بهذا الموضوع بجملة “الله يخليلنا الإعلانات”، وزيادة الخير خيرين. 

وأوضحت دانة أنها أول ما تزوجت زوجها، طلبت منه تقديم الجنسية لها عن طريق المزح، وهي لا تحب أن تنافق أو تمثل، ولا ترى طلبها هذا فيه شيء غلط. وعن سر اختيار اسم عذبة لابنتها، قالت دانة الطويرش أنها صادفت كثير من السعوديات اللاتي يحملن هذا الاسم، وجميعهن جميلات، فتمنت أن تكون ابنتها بهذا الجمال، وهي تميل إلى الأسماء البدوية، وتحب مناطق البدو وتحب حياتهم وقد عاشت بينهم، وتعلمت منهم عدة أشياء جميلة أهمها الكرم.  

 دانة الطويرش لا تشعر أنها متزوجة، وقد نصحت الفتيات بالزواج لكنه ليس حلم وردي كما يعتقد البعض، وتمنت أن تعيش حياتها بحالة حب وشغف لأن تشعر أن هذه هي شخصيتها.  

 

إطلالة جديدة للفانشينيستا آسيا في العيد

مواضيع ذات صلة