الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

لماذا أساء المذيع السعودي أحمد المالكي لسيدة على الهواء؟

 المذيع السعودي أحمد المالكي

المذيع السعودي أحمد المالكي

بعد موجة غضب من تصرف مذيع تلفزيونيسعودي مع إحدى المشاهدات التي هاتفت برنامجه على الهواء، قررت قناة "الدال"، الأحد، إيقاف المذيع أحمد المالكي.

وأعلنت القناة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، حجب أحمد المالكي عن فقرة الحصاد التي يقدمها في برنامج "همثون".

وكانت مشاهدة للبرنامج اتصلت به هاتفيا، ودعت لأحد المتسابقين بالتوفيق، إلا أن المالكي رد عليها بشكل غير لائق واتهمها بـ"قلة الحياء".

وقالأحمد المالكيبعد أن قطع الاتصال: "تتصلين لتتغزلين وتقولين الله يعطيك العافية. ما هذه الجرأة وقلة الحياء؟ مثل هذه الاتصالات غير مقبولة".

وطالب عدد كبير من المغردين بمعاقبة المذيع على سوء تصرفه مع المتصلة، التي لم تقل سوى "الله يوفقك ويسعدك"، معتبرين رده يحمل إساءة 

وهاجم عدد كبير من الأكاديميين والإعلاميين والقانونيين تصرف المالكي "الفاقد للأخلاق والأدب في التعامل مع المشاهدين"، على حد وصفهم.

وقدم المالكي اعتذارا "غير واضح"، حين قال في برنامجه: "أعتذر لهذه المتصلة إن بدر مني سوء أو خطأ وعدم حسن تصرف في ردة فعل يمكن كانت قاسية"، وأضاف: "كان بالإمكان الاكتفاء بقطع الاتصال دون ردة فعل".

وأكد المحامي سلطان الحارثي لـصحيفة "عكاظ" السعودية، أنه المتصلة التي نعتها بـ"قلة الحياء" يحق لها إقامة دعوى قضائية ضداحمد المالكي، مما سيترتب عليه حكم تعزيري.

مواضيع ذات صلة

الأخبار الرئيسية

مشاهير

الأكثر قراءة