الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

فيديو: إليسا تطرح آخر مفاجآتها في 2018.. توثق رحلة علاجها وتجري جراحة جديدة!

إليسا تطرح آخر مفاجآتها في 2018.. توثق رحلة علاجها وتجري جراحة جديدة!.jpg

إليسا تطرح آخر مفاجآتها في 2018.. توثق رحلة علاجها وتجري جراحة جديدة!.jpg

مجلة هي :بعد إعلانها عن مفاجأتين في نهاية 2018، فاجأت الفنانة إليسا جمهورها بطرحها فيديو كليب جديد لأغنية "شمس العيد" وهو المفاجأة الثانية بعد كشفها عن الأولى بظهورها في برنامج "صار الوقت" والذي كشفت به العديد من أسرارها وكواليس فترة مرضها.

 

 

اغنية "شمس العيد" للمرة الاولى وحصرياً عبر #صار_الوقت @elissakh @sarelwa2et pic.twitter.com/umEDRBcFCU

— MTV Lebanon (@mtvlebanon) December 27, 2018

إليسا تطرح فيديو كليب أغنية "شمس العيد"

 

ووثقت إليسا المزيد من كواليس فترة مرضها وعلاجها من السرطان في فيديو كليب "شمس العيد"، وأظهرت أيضاُ مشاهد حقيقية لها من الاستديو ومن كواليس كليب "إلى كل اللي بيحبوني" وفترة علاجها وأخيراً مشاهد حقيقة لفرحتها بشفائها مع أصدقاءها، وطرحت الأغنية عبر برنامج "صار الوقت" وتطبيق "ديزر" بالتعاون مع شركة روتانا.

 

 

ملكة الإحساس #اليسا تفاجئ جمهورها بأغنية جديدة، كونوا أول من يستمع اليها على تطبيق #DEEZER https://t.co/vonnxTDEFP#بكرة_بتشرق_شمس_العيد@elissakh @DeezerMENA pic.twitter.com/xMcCbIuP77

— Rotana Music (@RotanaMusic) December 27, 2018

وقالت إليسا في البرنامج انها تجهز لأعمال فنية بالجملة في 2019، وانها تبدأ مرحلة جديدة في حياتها الفنية والشخصية، ويشهد العام الجديد طرح ألبومها الجديد في موسم الصيف وكذلك حفل رأس السنة في دبي مع ماجد المهندس بجانب حفلات في عدة دول عربية من بينها مصر وجولات غنائية خارجية في كندا وعدة دول أوربية، بالإضافة إلى إجراءها جراحة بسيطة في يدها بفي بلجيكا سبب وجود انتفاخ بها من آثار فترة علاجها من السرطان.

 

 

#إليسا لـ #صار_الوقت @Elissakh : الامومة ليست فقط ان تنجب الامرأة طفلاً .. بل هي التربية وانا خسرت الامومة بسبب المرض ولكن لا مانع من ان اتبنى طفلاً . pic.twitter.com/a5fERQ1TKd

— صار الوقت (@sarelwa2et) December 27, 2018

وكشفت إليسا عن علاقتها القوية مع روتانا رغم الخلافات التي نشبت بينهما هذا العام بسبب حذف أغانيها، وتحدثت عن علاقتها القوية مع الشركة وأكدت انها لم تطلب شيئاُ منها وقوبل بالرفض، وترى علاقتها ممتدة مع الشركة بسبب العلاقة الانسانية والفنية القوية التي تربطها بها، وحسمت الجدل حول رغبتها في الانفصال عن الشركة.

مواضيع ذات صلة