الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

هل تصبح اسماء الاسد رئيسة لسوريا؟

هل تصبح اسماء الاسد رئيسة لسوريا.jpg

هل تصبح اسماء الاسد رئيسة لسوريا.jpg

كثيرة هي المعلومات الواردة عن مستقبل سوريا، لكن اغربها هو ما نقل عن مصادر متعددة حول احتمالية تولي أسماء الأخرس زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد والمعروفة ايضا باسم اسماء الاسد لخلافة زوجها في رئاسة سوريا.


وارجعت تلك المصادر ان هناك سرا في تكرر ظهور السيدة الاولى في عدة مناصبات ودخولها في العديد من المجالات وعبر وسائل الاعلام وخصوصا بعد شفائها من مرض السرطان، مما يعني انه يتم اعداد اسماء الاسد لما هو اكبر من ذلك!.

واشارت تلك المصادر الى ان ظهور اسماء الاخرس يتم وفق  خطة ممنهجة لتسليمها رئاسة سوريا، موضحة ان هذا الخيار تم تداوله بالفعل في الاوساط الدولية ولقى قبولا لدى البعض كون ايدي اسماء الاسد لم تتلطخ بالدماء وفق تعبير تلك المصادر.

 

وبحسب المصادر فإن هذا السيناريو يتم تحضيره لحل القضية السورية، والتي باتت الحرب فيها صراعا دوليا طغى على المشهد الداخلي في ظل عدم التوافق حول الحل.
وكشفت المصادر أيضا أن ظهور أسماء برفقة زوجها بشار الأسد حاليا في وسائل الإعلام يعكس رغبة بعض الأطراف الدولية بتسلمها السلطة.
ويأتي سبب الاختياربسبب بامتلاكها المؤهلات المطلوبة، فهي امرأة بريطانية الجنسية، تجيد اللغة الانكليزية واللغة العربية ودرست خارج سوريا، ولها علاقات مع البنوك التي تمرنت بها ثم طورت علاقاتها بها بعد زواجها.

 

سر غضب ملك الأردن من الرئيس الفلسطيني محمود عباس

مواضيع ذات صلة