الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

فيديو.. هل وائل غنيم عميل للمخابرات المصرية ؟ ولماذا فكر في الانتحار

وائل غنيم عميل للمخابرات.png

وائل غنيم عميل للمخابرات.png

أثار الظهور المفاجئ لوائل غنيم الذي يعتير أحد رموز ثورة 25 يناير التي اندلعت في مصر في العام 2011 ونجحت بالاطاحة بالرئيس المصري محمد حسني مبارك بعد 30 عاما من الحكم، في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتساؤل عن ارتباطه بالمخابرات المصرية، وسبب تفكيره في الانتحار.

الظهور المفاجئ والغريب لوائل غنيم الذي يقطن حاليا في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية اثار الكثير من التساؤلات، خصوصا من حيث التوقيت الذي تزامن مع فيديوهات الفنان والمقاول المصري محمد علي المقيم في برشلونة في اسبانيا وظهر خلال الايام الماضية في فيديوهات تكشف فساد الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار السيسي واركان نظامه وجيشه وذلك من خلال سرد تجاربه معهم على مدار 15 عاماً.

ظهر وائل غنيم في الفيديوهات غير متزن وبصورة مغايرة تماما عن تلك التي عهده عليها المصريون خلال الثورة، ولم يكتف بذلك بل زاد الجدل بفيديو مباشر نشره على الفيسبوك صباح اليوم وقال فيه انه حاول التواصل مع المخابرات المصرية وطالبها بالتواصل معه.

اسئلة كثيرة اثارها الظهور المفاجئ لوائل غنيم، وأبرزها عن سبب هذا الظهور، وأين يعيش وائل غنيم ، وهل وائل غنيم عميل للمخابرات المصرية ؟

مواضيع ذات صلة