الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هو الفنان اليمني الراحل هود العيدروس؟ وما سبب وفاته المبكرة

من هو هود العيدروس.jpeg

من هو هود العيدروس.jpeg

بعد الاعلان عن وفاة الفنان اليمني هود العيديورس، كشف مصادر صحفية الى ان  الفنان اليمني الحضرمي هود العيدروس توفي إثر ازمه قلبيه.

 من هو هود العيدروس؟

 

هود العيدروس فنان يمني من مواليد حضرموت، يقيم في المملكة العربية السعودية، وله هناك صالون فني، واسهم في ظهور كثير من الاصوات اليمنية الشابة منهم نجله عيدروس العيدروس والحان بنت سالم وكذلك أشهر من خلال الاستديو الذي يملكه الفنانه اللحجية كاميليا واغنيتها باحبك ملا قلبي.

توفي هود العيدروس بعد صراع مع من مرض مزمن على مدى السنوات الماضية، واعلن عن وفاته بعد دخوله مستشفى بمدينة جدة غرب المملكة.

 هود العيدروس له  العشرات من الأغاني أبرزها بنت البادية ويلومون الجمل صاحي، بالإضافة إلى ألبومات عديدة ستظل راسخة في نفوس وعقول كل من سمع له في الوطن العربي، وعرف العيدروس بدعم للفنانين اليمنين الشباب، بالإضافة إلى توثيق الفلكلور اليمني وإيصاله إلى الجديد.

ويذكر المهتمون ان الفنان الراحل هود العيدروس استطاع ان يفرض لون غنائي جديد في عالم الفن اليمني من مكان الاغتراب بالسعودية، عاد الفنان هود العيدروس للساحة الفنية خلال العام 2014م بعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية مجددا بدويتو غنائي مع الفنانة الشابة سالي سيف، حيث طرح الثنائي أغنية الحسيني الشهيرة، وهي إحدى روائع الكاتب القمندان، وقد بدأت كثير من الإذاعات بث الأغنية بالإضافة إلى تداولها عن طريق موقع «يوتيوب».

 

مواضيع ذات صلة