الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هي تغريد التميمي ويكيبيديا؟

من هي تغريد التميمي.jpeg

من هي تغريد التميمي.jpeg

تعتبر المدونة والناشطةتغريد التميميمن اشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، وتطبيق سناب شات.

تغريد التميمي فتاة سعودية تبلغ من العمر  26 عامًا، بدأ نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اهتمامها  بعالم الموضة، والتّجميل، والترويج للمنتجات التجميلية الصّحية، وخصوصا انها كانت تقوم بصناعة بعض تلك المستحضرات بنفسها مما اكسبها شهرة وانتشارا واسعا في اوساط الفتايات والمتابعات في دول الخليج العربي.

لم يكُن لتغريد التميمي ظهور واسع على السوشيال ميديا، فلم تنشر صورًا لها، ولا مقاطع فيديو بشكل ملفت، وهذا ما جعل من شهرتها محدودة بعض الشيء، إلا انّ من اهتمّ بعالم الموضة والجمال قد عرف من هي تغريد التميمي، وتابع كل ما تُقدم على نشره أولًا بأول.

لتقوم بعدها بافتتاح صفحات متحصصة في عالم الازياء والمكياج التي بدت تركز عليها بشكل كبير وتلقى قبولا كبيرا لددى بنات جيلها.

كما ان تغريد التميمي تتميز كونها اكثر مشاهير السوشيال ميديا التي طالتهم الاشاعات والاخبار المزيفة خلال مسيرتها، وربما هو ايضا ما اكسبها شهرة اوسع من خلال متابعة الناس اخبارها اكثر ربما من متابعتهم نشاطاتها الحقيقية والهادفة.

 

مواضيع ذات صلة