الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هو ملك مملكة الجبل الأصفر؟

من هو ملك مملكة الجبل الأصفر؟.jpg

من هو ملك مملكة الجبل الأصفر؟.jpg

بعد ان قدمت دكتورة نادرة نصيف نفسها رئيسة لوزراء مملكة الجبل الاصفر متحدثة باسم ملك مملكة الجبل الاصفر بدأ التساؤل الكبيير من هو يا ترى ملك  مملكة الجبل الاصفر، وما هي سيرته الذاتية ولماذ يبقى اسمه سرا حتى الان؟

من هو ملك مملكة الجبل الاصفر:

 

اثار الاعلان عن مملكة الجبل الاصفر جنوب الاراضي المصرية وشمال الاراضي السوددانية فضول الكثيرين لمعرفة من هو مالك هذه القطعة الشاسعة من الارض، وكيف اسس دولة في هذا الوقت ومن سمح له بذذلك، وينتظر الجميع الككشف عن شخصية ملك مملكة الجبل الاصفر، الذي لم يكشف عنه حتى تاريخ كتابة هذا التقرير وكأن الامر قدر له ان يكون سريا ولم يتم الافصاح عنه حتى اللحظة.

وفي جانب الاشاعات تم الكشف على ان  ملك مملكة الجبل الأصفر هو “عبد الاله بن عبد الله أل أوهيم” ولكن دون اي تأكيدات رسمية من اي جهه، وبنفس حجم اللغط الذي اثارة اعلان الدولة الجديدةن كان اخفاء اسم الملك عن الجمهور مريبا لدى البعض وهو ما يفسر مخاوف الكثيرين هو الهدف الحقيقي الذي اقيمت له هذه الدولة في هذا المكان الصحراوي الذي لا يقطنه احد.

معني الملكية:

 

والملكية تعني نظام حكمي الملك في “المملكة” هو الحاكم ورأس الدولة” ويطول حكمه فيها لمدة طويلة وينتقل الحكم بين الابناء فبعد وفاة الملك يورث الحكم للأبناء الذي يُسمي ولي العهد كما ان زوجته تُعرف بالملكة.

 

ما علاقة الامارات بوفاة الرئيس محمد مرسي ؟

 

 

مواضيع ذات صلة