الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

بعد الفضيحة الجنسية.. السيسي يطيح بمحافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان

اللواء حمدي عثمان.jpg

اللواء حمدي عثمان.jpg

اللواء حمدي عثمان

قالت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الاثنين، إن محافظ الإسماعيلية والمستشار السابق للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمعلومات اللواء  حمدي عثمان ، تقدم باستقالته من منصبه، على خلفيةالفضيحة الجنسية التي تورط فيها بتسرسيب تسجيل جنسي له مع زوجة مدير مكتبه، وقد احتوت المكالمة الجنسية على افعال خادشة.
ونقلت صحيفة الوطن المصرية، المعروفة بقربها من النظام المصري، عن مصادر، ترجيحها أنَّ يتولى المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، مهام أعمال المحافظ وإدارة شؤون الديوان؛ وذلك لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد والبت في الاستقالة.
وعلقت مجموعة من قيادات الجهاز التنفيذي والعاملين بالديوان العام لمحافظة الإسماعيلة، على قرار استقالة محافظ الإسماعيلية، مبينة أنَّ رحيله كان مفاجئا لهم موضحين أنَّهم لم يكونوا على علم بالاستقالة، بل علموا بعد مغادرته بعدة ساعات، خاصة أنَّه أجرى زيارة ميدانية صباح أمس إلى مدينة "المستقبل"، ليغادر في مساء اليوم ذاته دون إخطار أحد منهم.
فيما أكدت مصادر منفصلة، أن المحافظ اجبر على الاستقالة من الرئيس السيسي، بعد الفضيحة التي تورط فيها والتي أثارت الرأي العام المصري، مشيرًا إلى أن المحافظ لم يكن ينوي ترك منصبه ولكنه أجبر على ذلك.

تفاصيل فضيحة جنسية لمحافظ الإسماعيلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي تسجيل لمكالمة جنسية فاضحة تم نسبها لللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية،  المعروف بقربه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد استمرت المكالمة الجنسية لأكثر من نصف ساعة بين اللواء حمدى عثمان وزوجة مدير مكتبه.

وأحدث التسجيل المنسوب لـ اللوء المقرب من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، ضجة واسعة على مواقع التواصل بينما لم يصدر أي تعليق رسمي عليه حتى الآن.

 

وكانت آخر أخبار اللواء حمدي عثمان بالصحافة المصرية هو ما نشرته جريدة “اليوم السابع” المحسوبة على النظام حيث نقلت أن محافظ الإسماعيلية، التقى السفير أدواردو أنطونيو فابيلا سفير دولة الأرجنتين خلال زيارته للإسماعيلية.

 

وعقد محافظ الإسماعيلية وسفير الأرجنتين مؤتمرًا موسعًا لبحث ومناقشة سبل ودعم وتفعيل التعاون فيما بين الجانبين فى مجالات الاستثمار والاقتصاد المختلفة.

كما تم خلال المؤتمر استعراض فرص ومزايا الاستثمار المتاحة بالإسماعيلية، إضافة إلى عرض داتا شو عن أهم المشروعات القومية والرئيسية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة، كما تم عرض خاص عن فرص الاستثمار المتاحة بدولة الأرجنتين.

من هي زوجة مدير مكتب محافظ الإسماعيلية

من هي زوجة مدير مكتب محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان؟، التي ينسب لها التسريب الجنسي فيما بات يعرف ب فضيحة جنسية لمحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان المعروف بأنه أحد اللواءات المقربين من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاجتماعيه، قبل بضعة أيام، وعلى نطاق واسع، تسريب جنسي صوتي بين محافظ الإسماعيلية اللواء حمدى عثمان وزوجة مدير مكتبه.

وتساءل كثيرون عن حقيقة تسريب المكالمة الهاتفية بين زوجة مدير مكتب محافظ الإسماعيلية واللواء حمدي عثمان.

ولم يتسن لحتى اللحظة التأكد من صدق هذا التسريب الصوتي أو الإفصاح عن هوية زوجة مدير مكتب محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، والذي لم يدل بأي تعقيب على هذه الفضيحة الجنسية حتى الان.

 

جنازة عائلية محدودة للرئيس محمد مرسي ومنع دفنه في مقابر العائلة

مواضيع ذات صلة