الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

فضيحة محافظ الاسماعيليه .. شاهد إيحاءات جنسية فاضحة في فيديو محافظ الاسماعيلية بطلتها زوجه مدير مكتبه

فضيحة جنسية لمحافظ الإسماعيلة.jpg

فضيحة جنسية لمحافظ الإسماعيلة.jpg

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو فضيحة محافظ الاسماعيليه والذي هو عبارة عن تسجيل لمكالمة جنسية فاضحة تم نسبها لللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية ،  المعروف بقربه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد استمرت المكالمة الجنسية لأكثر من نصف ساعة بين اللواء حمدى عثمان وزوجة مدير مكتبه.

وأحدث التسجيل المنسوب لـ اللوء المقرب من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، ضجة واسعة على مواقع التواصل بينما لم يصدر أي تعليق رسمي عليه حتى الآن.

 

وكانت آخر أخبار اللواء حمدي عثمان بالصحافة المصرية هو ما نشرته جريدة “اليوم السابع” المحسوبة على النظام حيث نقلت أن محافظ الإسماعيلية، التقى السفير أدواردو أنطونيو فابيلا سفير دولة الأرجنتين خلال زيارته للإسماعيلية.

 

وعقد محافظ الإسماعيلية وسفير الأرجنتين مؤتمرًا موسعًا لبحث ومناقشة سبل ودعم وتفعيل التعاون فيما بين الجانبين فى مجالات الاستثمار والاقتصاد المختلفة.

كما تم خلال المؤتمر استعراض فرص ومزايا الاستثمار المتاحة بالإسماعيلية، إضافة إلى عرض داتا شو عن أهم المشروعات القومية والرئيسية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة، كما تم عرض خاص عن فرص الاستثمار المتاحة بدولة الأرجنتين.

مواضيع ذات صلة