الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

فوز الهلال والأهلي ونهاية الجولة الثانية اليوم

الهلال والاهلي.jpg

الهلال والاهلي.jpg

 

استعاد نادي الهلال صدارته بعدما اكتسح مضيفه الرائد 5-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في المرحلة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يجد الهلال أي صعوبة في تجاوز مضيفه إذ انتظر 6 دقائق حينما تمكن مهاجمه السوري عمر خربين من افتتاح التسجيل بعدما حول تمريرة زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز بقدمه في شباك الحارس الجزائري عز الدين دوخة.

وواصل الهلال هجومه وتمكن قائده سلمان الفرج من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 44 بعدما سدد كرةً من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الرائد.


وفي الشوط الثاني تحسن أداء الرائد في العشر دقائق الأولى وكاد مهاجمه المغربي محمد فوزير أن يسجل هدف تقليص الفارق عقب تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله السوري جهاد الحسين ليراوغ المدافع حسن كادش ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة.

 

واستعاد الهلال سيطرته ونجح مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 59 بعدما أكمل تمريرة زميله السوري عمر خربين بقدمه في شباك الحارس عز الدين دوخة.

وواصل الهلال سيطرته وتمكن لاعبه البرازيلي كارلوس ادواردو من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 67 بعدما حول عرضية زميله حسن كادش برأسه في شباك الرائد.

وعند الدقيقة 80 اختتم السوري عمر خربين مهاجم الهلال أهداف فريقه بتسجيله الهدف الخامس عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله البيروفي آندري كاريو ليضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط ليستعيد صدارته بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النصر، في حين بقي الرائد دون نقاط في المركز الأخير.

مواضيع ذات صلة