الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

صورة تجمع بين سعد المجرد و سميرة سعيد

سميرة سعيد.jpg

سميرة سعيد.jpg

ظهرت الفنانة المغربية سميرة سعيد في صورة مع الفنان سعد المجرد عبر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام،  وعلقت على الصورة وقالت: " وجبة عشاء مع قلب ىسعد المجرد، وصديقي يوسف نبيل".

وتفاعل الكثيرون من محبي سميرة سعيد مع الصورة، وأجمعت تعليقاتهم أنّ تجمّع سميرة سعيد وسعد المجرد لن يمر هكذا، بل سينتج عنه عمل غنائي جديد سيجمعهما سويًّا، خصوصًا بعد الدويتو الذي جمع بين سعد المجرد ومحمد رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا.. وبالرغم من التعليقات التكثيرة التي تلقتها الديفا على هذه الصورة، إلا أنها لم تقم تمامًا بالرد على أيّ تساؤلات لجمهورها.

 

يشار إلى أنّ سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "متدلع"، والتي قدمتها باللهجة العراقية وحققت نجاحًا كبيرًا بين جمهورها ومحبيها، وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي .

أما الفنان سعد المجرد فكان أحدث أعماله الغنائية أغنية "إنساي" التي شارك في غنائها بجانب الفنان محمد رمضان، والتي قام بكتابتها وتلحينها وحققت نسب استماع كبيرة تخطت الـ 70 مليون عبر موقع يوتيوب، وقد قام محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني وسعد المجرد بتصويرها الأغنية بطريقة الفيديو كليب بالعاصمة الفرنسية باريس، وبعد ذلك قدّماها في الحفلات الغنائية، ولاقت إعجاب الكثيرين من محبيهم بأنحاء الوطن العربي كافة. 

مواضيع ذات صلة