الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

منافسة قوية بين فيلم " الفيل الأزرق 2" وفيلم " ولاد رزق 2" فمن الأكثر إيرادات ؟

الفيل الأزرق.jpg

الفيل الأزرق.jpg

يعد موسم عيد الأضحى السينمائي أكثر المواسم السينمائية تحقيقاً للإيرادات خلال هذا العام؛ وذلك بسبب الأعمال الفنية المهمة، والنجوم الكبار الذين يشاركون خلال هذا الموسم بأعمالهم السينمائية.

حًسم الأمر للفنان كريم عبدالعزيز وتصدر قائمة الإيرادات، بعد أن حقق فيلمه «الفيل الأزرق 2» الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، حيث حقق الفيلم ما يقرب من 50 مليون جنيه منذ طرحه وحتى الآن.

ولكن تفاجأ الجميع بالإيرادات التي حققها فيلم «ولاد رزق 2» الذي عرض قبل عيد الأضحى بيومين فقط، والذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة أيضاً من نجوم السينما المصرية، من بينهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، وباسم سمرة، وستظهر ضمن أحداثه المطربة أصالة في أولى تجاربها التمثيلية، والذي اقتربت إيراداته من 20 مليون جنيه في هذه الأيام القليلة منها سبعة ملايين حققها الفيلم بالأمس "ثالث أيام عيد الأضحى"

 

ودخل الفنان أحمد حلمي المنافسة أيضاً، الذي يخوض الموسم السينمائي الحالي بفيلم «خيال مآتة» مع الفنان لطفي لبيب، بيومي فؤاد، منة شلبي، خالد الصاوي، وحسن حسني، والذي حقق إيرادات أقل من سابقيه، وذلك بسبب عرضه يوم وقفة عرفات، بعد أن كان مقرراً طرحه بدور العرض قبل العيد بعدة أيام، ولكنه تأجل لزيادة النسخ التي سيطرح بها. وحق الفيلم بالأمس إيرادات وصلت إلى 6 ملايين جنيه.

وأخيراً فيلم «الكنز 2» للفنان محمد سعد، محمد رمضان، روبي، هند صبري، أحمد رزق، أحمد حاتم، ومجموعة النجوم الكبار الذين شاركوا في بطولة الجزء الأول من العمل، ولم يحقق الفيلم سوى مليوني حنيه فقط بالأمس. فيما فشل فيلم "انت حبيبي وبس" في تحقيق نصف مليون حنيه ومازالت المنافسة مستمرة بين صنّاع أفلام عيد الأضحى، فلمن يكون النصيب الأكبر من الكعكة؟!

 

مواضيع ذات صلة