الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

50 عملية تجميل تجريها فتاة لتتحول لـ" أنجلينا جولي "

إيرانية تتحول لأنجلينا انجلي.jpg

إيرانية تتحول لأنجلينا انجلي.jpg

قامت فتاة إيرانية تدعى " سحر طبر " ، بإجراء نحو 50 عملية تجميل لتصبح شبيهة من النجمة الأمريكية أنجلينا جولي ، وأثارت سحر طبر دهشة جميع مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولاتها تقليد نجمة "هوليوود".

 يشار إلى أن سحر طبور لديها حساب على موقع "Instagram- إنستجرام" يتابعه نحو 318 ألف شخص، إلا أن ردود الفعل التي تلقتها على صورها لم تكن كلها إيجابية، حيث شبهها البعض بـ"الزومبي" أو "الجثة".

وأكت الصحيفة عن وسائل إعلام بلجيكية أن "سحر" خضعت لنحو 50 عملية تجميل لتبدو مثل نجمتها المفضلة، إلا أن ذلك لم يتأكد بعد، في حين يزعم البعض أنها فقط تستخدم مستحضرات التجميل والأطراف الاصطناعية لتبدو بهذا المظهر.

ووفقاً لما جاء في موقع "Sud Info" البلجيكي، فإن "سحر" قد قالت إن هدفها في الحياة هو أن تبدو مثل "أنجلينا جولي"، في حين ذكرت تقارير إخبارية أنها فقدت 40 كيلو جرام، وخضعت لعشرات الإجراءات في غضون عدة أشهر من أجل تحقيق هذا الهدف. وقامت الفتاة بمشاركة العديد من صور "السيلفي" على مواقع التواصل، وقد أثارت هذه الصور جدلاً كبيراً بين متابعيها.

وبحسب "ديلي ميل"، فإنه يوجد احتمال بأن هذه الفتاة، التي أصبحت نجمة على مواقع التواصل، استعانت بمستحضرات التجميل والأطراف الاصطناعية من أجل الظهور بهذا الشكل، الذي أثار ذهول الكثيرين. شاهدوا مجموعة من الصور الخاصة بهذه الفتاة التي أحدثت ضجة واسعة مؤخراً من خلال الألبوم المرفق أعلاه.

المصدر: 
 

مواضيع ذات صلة