الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

الإعلامية ريا تحاور طليقة زوجها وهذا ما حدث

ريا وطليقة زوجها.jpg

ريا وطليقة زوجها.jpg

ردت  الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد  على الصورة المتداولة لها والتي تناقلها رواد السوشيال ميديا مؤكدين أنها اضطرت لإجراء حوار تليفزيوني مع طليقة زوجها، وأنها حاولت بالكاد تماسك أعصابها لأنها تكرهها بشدة.

 وأعادت ريا أبي راشد نشر الصورة المتداولة لها مع الممثلة البريطانية فانيسا كيربي التي قيل إنها طليقة زوج ريا أبي راشد الحالي الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو.

حيث علقت عليها في تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت فيها: "والله إشاعة.. لا أكرهها"، ملمحة إلى أنها لم تكن ممتعضة خلال إجراء هذا الحوار كما أن النجمة الشابة ليست طليقة زوجها وأن القصة كلها من نسج خيال رواد السوشيال ميديا.

الطريف أن الإعلامية اللبنانية المحبوبة لم تهاجم مروجي الشائعة بكلمات حادة كما يفعل بعض المشاهير، وإنما اكتفت فقط بالاستعانة بصورتها الشهيرة التي ظهرت من خلالها وهي تبكي بعد أن استضافها النجم رامز جلال في برنامجه "رامز في الأدغال" والذي وقعت ضحيته رمضان الماضي.

الجدير بالذكر أن لقاء ريا أبي راشد وفانيسا كيربي كان ضمن إحدى حلقات برنامج "سكووب"، حيث استضافتها للحديث عن أحدث أفلامها Hobbs & Shaw الذي قامت ببطولته مؤخراً مع عدد من النجوم من بينهم فين ديزل.

المصدر: 
 

مواضيع ذات صلة