الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

تفاصيل سبب وسر انفصال هنا شيحة و أحمد فلوكس

أحمد فلوكس وهنا شيحة.jpg

أحمد فلوكس وهنا شيحة.jpg

 

كشفت مصاد مقربة من الفنان أحمد فلوكس سر انفصاله عن زوجته وهنا شيحة، أنه عند الرجوع لعناصر الأزواج وجد أن عناصرهما متوافقة جدا ولكن من أهم أسباب الانفصال هي ما أصابهم من شرور نتيجة لنشر صور حياتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجلست تصوير تحتشد بالأحضان وحركات السعادة والمناظر الجميلة.

 

 وسبب أخر للانفصال وهو أن الممثل أحمد فلوكس من مواليد 1981 وهو عنصر المعدن ين وهو من الناس الذين حذرتهم في أول العام من المشكلات والانفصال عن الأحبه ونصحتهم بعدم تجاهل مشاعر الأخرين وإلا سوف يحدث الانفصال ولكن حدث بالفعل.

يذكر أن الفنانة المصرية هنا شيحة أعلنت رسميا أنباء انفصالها عن النجم أحمد فلوكس قبل مرور عام على عقد القران، ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، ولكنها أكدت أن الطلاق تم في أجواء ودية، كذلك فعل أحمد الذي تحفّظ على ذكر أسباب الطلاق.

وشهد الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري شهد العديد من الرسائل الغامضة المتبادلة بين النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة والتي أوحت بحدوث الانفصال بينهما، وقلل فلوكس من حدة أجواء التوتر بنشر صورة تجمعه وزوجته ووجه لها الشكر ضمن بعض المقربين من الأهل والأصدقاء الذين ساعدوه ليقدم دوره في فيلم "الممر" بالطريقة التي حازت على إعجاب الجمهور.

مواضيع ذات صلة