الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

مباراة برشلونة ضد نابولي...! هذه النتيجة

برشلونة.jpg

برشلونة.jpg

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد نابولي،  الذي يختتم فريق البرسا استعدادته الودية للتحضير للموسم المقبل من خلال مواجهتين متتاليتين مع أحد أكبر الفرق الايطالية ألا وهو فريق نابولي، وستكون هذه هى الجولة خارجيا قبل العودة للديار لبداية الليجا الأسبانية بمباراة كبيرة أمام أتلتيك بلباو الذي اعتاد أن يكون نداً قويا للبرسا والريال في السنوات الأخيرة.

مباراة برشلونة ونابولي
وتنطلق مباراة برشلونة ضد نابولي في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم الخميس بتوقيت القاهرة حيث تٌقام المباراة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية في الجولات الترويجية التي يقوم بها الفريق الكتالوني في كل عام، وسيكون اللقاء متاحا للمشاهدة عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا للمتابعينمن خلال قناة الشارقة الرياضية التي ستبث المبارتين.


 
وقبل المباراة تصارعت التقارير الصحفية الواردة بشان صفقة نيمار المحتملة في الساعات الأخيرة التي تُرجح احتمالية بيع النادي الباريسي لنجم السامبا البرازيلية حيث تشير التقارير إلى تدخل ريال مدريد وتقديمه عرض لضم لاعب البرسا السابق على أن يكون الكرواتي لوكا مودريتش جزءا من تلك الصفقة فهل ستظل رغبة نيمار في العودة للبرسا.

نتيجة برشلونة ونابولي اليوم
وكشف المدافع الحالي لفريق برشلونة بيكيه عن وجود محادثات خاصة بينه وبين نيمار ولكنه أكد أن نيمار هو صاحب الاختصاص في حال رغبته في العودة لبرشلونة والقيام بالاعلان عن ذلك، ولكن لا يمكن الكشف عن طبيعة ومضمون المحادثات الخاصة بينهم والاعلان عن رغبته وكأن بيكيه يوجه رسالة لنيمار جونيور.

وأعلن فالفيردي عن التشكيل الذي سيبدأ لقاء اليوم في مواجهة أبناء أنشيلوتي وكان في حراسة المرمى نيتو وأمامه واجي، توديبو، أومتيتي، فيربو وثلاثي الوسط ريكي بويج، بوسكيتس، راكيتيتش، وثلاثي هجومي بيريز، سواريز، جريزمان.

الآن اللاعبون مع طاقم التحكيم يقومون بالدخول وعملية قرعة البداية وانطلاقة أحداث شوط المباراة الأول بين البرسا وفريق نابولي بقيادة أنشلوتي الفنية
الدقيقة 9: فرصة خطيرة للبرشا عن طريق جريزمان وتسديدة ولكن بجوار القائم
الدقيقة 25: نابولي يهاجم البرسا في كرات متعددة ولكن تألق الدفاع والحارس يمنع والتعادل يستمر بين برشلونة ونابولي سلبياً
الدقيقة 39: جول أول في اللقاء، بوسكيتس وتسديدة والهدف الأول للبرسا
الدقيقة 41: هدف التعادل لنابولي بعد تسديدة ترتطم بقدم المدافع وتسكن شباك نيتو
نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي
بداية الشوط الثاني من المباراة
الدقيقة 60: بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني التعادل يستمر وبرشلونة يهدر فرصة التقدم
الدقيقة 79: راكيتتش يضيف الهدف الثانب للبرسا وفرحة الجمهور
نهاية اللقاء برشلونة 2 : 1 نابولي

مواضيع ذات صلة