الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

وداد سيري تسخر من بعض الناس: مو خلقة ربي .. وردود عاصفة عليها (صور وفيديو)

وداد سيري قبل وبعد التجميل

وداد سيري قبل وبعد التجميل

عادت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وداد سيري إلى إثارة الجدل حولها مجدداً، وهذه المرة عبر نشر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وداد سيري، سخرت فيه من أشكال بعض الناس الذين وصفتهم بـ "القبيحين" خصوصًا أولئك الذين يردّون على سخريتها من أشكالهم بـ "خلقة ربي"، وقالت في رد صادم أثار غضب كثير من الجمهور: لا حبي مو خلقة ربي!!!

وفي الفيديو تظهر وداد سيري وهي ترد على هؤلاء بأن شكلهم نتيجة جينات ورثوها من عائلاتهم وإلى البيئة التي ولدوا وكبروا بها وليس "الخلقة" على حد قولها، وقالت : لا حبي مو خلقة ربي!!.

وأثار هذا الفيديو موجة من الجدل والغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا رد وداد سيري غير أخلاقي وفيه تعدٍ على مخلوقات الله، بالإضافة إلى أن السخرية من شكل الآخرين تعتبر شكلًا من أشكال التنمر.

وقامت مجموعة أخرى من رواد هذه المواقع بنشر صور قديمة لوداد سيري تعود لأيام مشاركتها في برنامج المواهب "أراب غوت تالنت" الذي كان سبب شهرتها، وظهرت فيه بشكل مختلف تمامًا عن شكلها الحالي، مستخدمين طريقتها ساخرين من جيناتها، وأضافوا أنه لولا المال وعمليات التجميل لما تغير شكلها للأجمل.

 

 

وداد سيري قبل وبعد 2.jpg
وداد سيري قبل وبعد.jpg
 

يُشار إلى أن وداد سيري هي مغربية، وبدأت مشوارها مع الشهرة إثر مشاركتها فيبرنامج أراب غوت تالنت الذي قدمت فيه رقصة هندية، وتغزلت وقتها بالفنان السعودي ناصر القصبي أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج وقتها، ومنذ ذلك الحين تبحث وداد سيري عن الشهرة بكل السيل التي لا تخلو من الفضائح والمواقف المثيرة للجدل.

 

مواضيع ذات صلة