الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

إيلي باسيل: هيفاء وهبي سكرجية ومريضة بالكبد بسبب شرب الكحول (فيديو)

هيفاء وهبي و إيلي باسيل.jpg

هيفاء وهبي و إيلي باسيل.jpg

كشف الاعلامي اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل المنقاب عن أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مريضة بمرض خطير في الكبد، وألمح إلى أنه مرضها بسبب الافراط في شرب الكحول.

 وكتب إيلي باسيل في تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ثم أعاد نشرها على حسابه على "إنستغرام": "للأسف هيفاء وهبي فعلًا مريضة... كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف... دعولها بالشفاء".

واتهم إيلي باسيل هيفاء وهبي بمحاولة استغلال مرضها، من أجل الوصول إلى "التريند" على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، وتعويض الغياب الفنيّ، الذي مرّت به مؤخرًا، وذلك بعد موجة من الحرب الكلاميّة التي دارت بين "باسيل" ومحمد وزيري، مدير أعمال النّجمة اللّبنانيّة، حينما كشف الأوّل عن مرض "هيفا"، ونفى الثّاني حقيقة كلامه.

ونشرتْ إحدى الصّفحات المهتمّة بالمشاهير، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو لـ"باسيل"، يهاجم من خلاله هيفاء بقسوة، قائلاً: "إنتي حديث الموسم من ورا أجري.. لما طلع خبر مرضها العالم فكر أني كذاب.. أنا جيبت بمصداقية الحقيقة المرة أو الجميلة وأنقذت سمعتك.. يا هيفا إنتي نمبر وان تريند بهالموضوع شو هالخسارة بهالموضوع.. وما هان عليكي لما يقولوا كبد يفكروا إنك سكراجية".

 وأعلنت هيفا وهبي منذ أيام قليلة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر" أنها مريضة،‏ حيث كتبت: "عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء".

وحققتهيفاء وهبيخلال السنوات القليلة الماضبة انتشارا واسعا في الدراما التليفزيونية والأعمال السينمائية مع لجوء مخرجين ومنتجين مصريين الى الاستعانة بها في اعمال فنية خصوصا خلال شهر رمضان.

مواضيع ذات صلة