الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

شاهد لحظة خروج ريماس منصور بدون ملابس بعد نشوب حريق في منزلها بالسعودية (فيديو)

ريماس منصور

ريماس منصور

روت الممثلة السعودية من أصول يمنيةريماس منصور تفاصيل احتراق منزلها في العاصمة السعودية الرياض بينما كانت تأخذ حمام، وقالت إنها اضطرت بدافع الخوف الى الخروج من الحمام بالمنشفة من دون أن ترتدي ملابسها.

وقالت ريماس منصور، في مقطع فيديو، كيف تدافع الجيران من أجل مساعدتها على اخماد الحريق في منزلها في الرياض، داعية للجميع بأن لا يروا ما رأت من خوف وهلع.

ونشرت ريماس منصور لاحقا تدوينة قالت فيها: “الحمدلله على كل حال بيتي احترق كله الحمدلله على سلامة امي وسلامتي وسلامة شغالتنا يالله لك الحمد والشكر كل شي يتعوض الا الارواح واتمنى يكون في تطبيق سريع من المطافي للناس الي تحترق بيتهم انهم مايتاخرون ساااااااااااعه لين جو الله لطف وستر , والجيران شهود 15 شقه الكل يدق على الدفاع المدني وما جو الا بعد ساعه .”

 

ووثقت ريماس حريق شقتها حيث كانت تصرخ وتبكي بشدة ووجهت انتقادات لاذعة للمطافي وذلك بسبب التأخير في الحضور لموقع الحريق لأكثر من ساعة.

ويظهر من خلال مقطع الفيديو، أشخاص يتحدثون بأن سبب الحريق هو تماس كهربائي في أحد كوابل المكيف، فيما رددت الممثلة عبارة الحمد لله.

وقال الرائد محمد عيد العتيبي نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، إن كوادر الإطفاء تلقّت بلاغًا بنشوب الحريق عند الساعة 2.6 ظهرًا، ووصلت الفرقة الأولى عند الساعة 2.15.

ونقل موقع “سبق” السعودي عن العتيبي قوله إن “الحادث عبارة عن حريق في شقة بالدور الأول، ولا يوجد بها احتجاز وتم إخلاء العمارة، ومباشرة الحادث وإخماده بالكامل دون حدوث أي إصابات أو احتجاز”.

وأضاف بأنه “ومن خلال المعاينة اتضح أن سبب الحريق ناتج عن تماسّ كهربائي في سلك المكيف”، داعيًا إلى أهمية الأخذ بأسباب السلامة الكهربائية، متمنيًا السلامة الجميع.

وجاء توضيح الدفاع المدني بعدما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تضمن بكاء ريماس وهي تدعي تأخر وصول فرق الدفاع المدني إلى منزلها خلال تعرضه للحريق.

 

مواضيع ذات صلة