الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

من هي نور ستارز ملكة يوتيوب العربية؟

نور ستارز

نور ستارز

بعددما احتلت اليوتيوبر العراقية  نور نعيم  المعروفة باسم " نور ستارز" على المرتبة الأولى بين المدونين العرب على مستوى العالم، وذلك بعد حصولها على الدرع الماسي من منصة يوتيوب لوصولها لـ 10 ملايين متابع لتصبح الاولى عربيا التي تصل الى هذه المرتبة.

 

وافتتحت نور قناتها على يوتيوب في عام 2014، وبدأتها بفيديو  "ماذا يوجد في جوالي" لتنطلق في صناعة المحتوى العربي بسرعة الصاروخ، وتصبح خلال فترة بسيطة من المشاهير العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتطور قناتها بعد ذلك وتصبح " نور ستارز " القناة الأكثر جذباً للمشاهدات على يوتيوب.

 

نور ستارز الاولى عربيا

ورغم حصولها على المرتبة الاولى عربيا الا ان قناة نور ستارز تعتبر السابعة من حيث عدد المشاهدين حول العالم، وتقع في المرتبة السادسة من حيث عدد المشتركين بين صناع المحتوى وذلك وفقا لموقع Video Amigo.

وكانت نور قد صرحت مسبقاً بالعقبات التي تجاوزتها للوصول للدرع الماسي وقالت:" من السنين الماضية أنا كان بدي (أريد) أوصل وأخد الدرع الماسي. أكتر كلمة كنت أسمعها مستحيل لأن ما حدا عملها قبلك. مستحيل نور. أنتِ قناتك عربية بالمحتوى العربي يعني لو بالإنجليزي بتوصلي لأنه الإنجلش كله بيفهموا".

حققت نور نجاحات عدة منذ اطلاقها قناة نور ستارز حيث بلغت قناة نور ستارز 100 ألف مشترك في سنة 2015 أي بعد عام تقريبًا من إنشائها.

وفي عام 2016 استطاعت الوصول إلى مليون مشترك على اليوتيوب وحصدت الدرع الماسي بعدما حصلت القناة على 10 مليون اشتراك في 3 فبراير / شباط من هذا العام، والآن تخطت القناة مليار مشاهدة وتجاوزت الأحد عشر مليون مشترك، بحسب "بغداد بوست".

مواضيع ذات صلة