الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

الفيديو كامل.. اغتصاب نيمار فتاة في باريس

فيديو اغتصاب نيمار فتاة في باريس

فيديو اغتصاب نيمار فتاة في باريس

نشر موقع “eurosport.ru” فيديو يزعم فيه توثيق تهمة اغتصاب نجم المنتخب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فتاة في أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس، الشهر الماضي، وهي الجريمة التي تحقق فيها السلطات الأمنية في البرازيل، وقد تقضي على مستقبله الرياضي في حال ادانته

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهر فيه الشجار المزعوم بين اللاعب البرازيلي نيمار جونيور والمرأة التي تقدمت الجمعة الماضي بشكوى ضد أغلى لاعب في العالم، تتهمه باغتصابها في 15 مايو بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس. 

ويمكن سماع حوار قصير في الفيديو، عندما تقوم الفتاة بصفع شريكها قائلة: “سأضربك الآن، هل تعرف لماذا؟ بالأمس كنت تؤذيني وتركتني وحدي هنا”.

وتزعم الفتاة التي تدعي اغتصاب نيمار لها أن نيمار “جرح عواطفها” حين وصل في حالة سكر إلى غرفتها بالفندق، فتحدثا وتبادلا بعض المداعبات “لكنه تغير فجأة وأصبح عدائيا ولجأ إلى العنف من أجل إقامةعلاقة جنسية” من دون موافقتها، لذلك غضبت وغادرت العاصمة الفرنسية.

يذكر أن نيمار تعرض إلى اصابة قوية خلال مباراة المنتخب البرازيلي ضد نظيره المنتخب القطري تحضيرا لمنافسات بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل منتصف الشهر الجاري، ويبقى السؤال هل تقضي هذه الجريمة على مستقبله الرياضي وفرص عودته إلى اديه السابق برشلونة.

 

مواضيع ذات صلة