الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

شاهد الحلقة الرابعة عشر 14  مسلسل باب الحارة الجزء 10 العاشر

باب الحارة 10

باب الحارة 10

ننشر لكم عبر موقع الحلقة نيوز يومياً وطوال شهر رمضان 2019، مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر، وفي هذا السباق نقدم لكم اليوم حلقة 14 من باب الحارة الجزء العاشر 10 الحلقة الرابعة عشر 14  كاملة وبجودة عالية جدا HD، ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة وتحميل الحلقة  العاشرة 10 من مسلسل باب الحاره الجزء العاشر 10 اونلاين بدون ازعاج الاعلانات وبدون أي فواصل.

قصة مسلسل باب الحارة 10 حارة الصالحية

وتدور أحداث مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر، وهو مسلسل درامي سوري، في فترة الاحتلال الفرنسي وقصف حارة “الضبع” في سوريا، وتتطور الأحداث خلال الجزء 10، ويشهد ظهور عدد من الممثلين الجدد الذين انضموا إلى الجزء العاشر 10 من مسلسل باب الحارة، وهو من إخراج مؤمن الملا الذي انضم لهذا الجزء بعد المخرج ناجي طعمة الذي أخرج الجزأين الثامن والتاسع من مسلسل باب الحارة.

أبطال مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر

 
يشارك في أحداث الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة 10 عدد كبير من نجوم الدراما على الشاشتين السورية والعربية، وابرزهم: الفنان سلوم حداد و صباح الجزائري و مهيار خضوع و شكران مرتجي وآخرين من ألمع نجوم الدراما السورية والعربية.

وبدأت أحداث باب الحارة 10 الجزء العاشرة في الحلقة 1 الأولى بقصف من الاحتلال الفرنسي لـ حارة الضبع، الامر الذي تسبب في استشهاد أبطال المسلسل في أجزائه السابقة، الذين رفضوا التمثيل في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، في حين ينجوا النجوم الذين وافقوا على  التعاقد مع الشركة المنتجة الجديدة (قبنض) وشاركوا في تمثيل الجزء العاشر.

يذكر أن مسلسل باب الحارة حاز في أجزائه السابقة على نسب مشاهدة عالية ومتابعة الجمهور العربي في كل مكان، ومن المتوقع أن يواصل الجزء العاشر 10 من المسلسل نفس النجاح واستقطاب الجمهور خلال شهر رمضان 2019-1440.

 

شاهد الحلقة الرابعة عشر 14  مسلسل باب الحارة الجزء 10 العاشر من هنا 

 

 

 

شاهد الحلقة الثالثة عشر 13 مسلسل باب الحارة الجزء 10 العاشر

مواضيع ذات صلة