الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

هدى حسين: ألتقي بالفنان جمال الردهان في امنيات بعيده بعد طول غياب

هدى حسين مسلسل امنيات بعيده

هدى حسين مسلسل امنيات بعيده

قالتالفنانة هدى حسين بطلة مسلسل امنيات بعيده اخراج محمد القفاص إن المسلسل الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2019 على قناة ام بي سي دراما MBC دراما يضم عناصر بشرية كبيرة تتعامل لأول مرة مع بعضها، لكن لقائها في امنيات بعيده مع الممثل القدير جمال الردهان بعد طول غياب، ومع نجمات شابات يتعاونّ مع هدى حسين لأول مرة أمثال شيلاء سبت، و هنادي الكندري، و رهف العنزي، هو أمر رائع.

 وأضافت هدى حسين على الطرف الآخر فيمسلسل امنيات بعيدة هناك نجوم شبان منهم عبد الله الطراروة، وحمد العماني، وعبد العزيز مندني، وكل ذلك ضمن حلقات تتضمن أحداث جميلة وخطوط مترابطة”. وتعتبر هدى حسين أن “أجمل ما في العمل هي تقنية جديدة استخدمها المخرج المتمكن من أدواته محمد القفاص، الذي قدم هذه المرة أسلوباً مختلف تماماً عن عملين سابقين جمعانا ببعضنا سابقاً، لذا فأنا متشوقة لمعرفة ردود أفعال المشاهدين أزاءه على شاشة MBC”.

وقالت هدى حسين إنها تظهر في مسلسل امنيات بعيده بصورة مختلفة عن أي عمل آخر، وفي شخصية تجسّدها للمرة الأولى وفيها الكثير من التناقضات”، مشيدة بما أسمته “أمانةالمخرج محمد القفاص على النص وكذلك على الممثلين”، مؤكدةً للجمهور أنهم أمام عمل مختلف بجميع المقاييس.

مواضيع ذات صلة