الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني تكشف بإنها حملت قبل الزواج ! ( فيديو )

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني

من خلال  فيديو على حسابها عبر تطبيق ”سناب شات" ، صدمت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، متابعيها و قررت أن تعترف بأنها أخفت عنهم سرًا، وهو أن حفل زفافها الأساسي كان يوم حنتها، مشيرة إلى أن حفل الزفاف الذي أقامته في المالديف هو الثاني.

وأثارتْ خبيرةُ التّجميل السّعوديّة، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ،سارة الودعاني، ضجة عارمة بين جمهورها، بعدما كشفتْ عن سرّ صادم، وقالت، إنّها أخفته منذ سنة، ولا تستطيع أنْ تُبقيه سرًا أكثر من ذلك.

وأضافتْ الودعاني، عبر مقطع فيديو، نشرته على سناب شات، أنّها كانت "حامل" بطفلها الأوّل، سعد، عند احتفالها بزفافها فيجزر المالديف.

وأوضحتْ أنّ يوم "الحنّة" كان زواجها الأصليّ، ولم ترغبْ بالكشف عن الأمر، لرغبتها بإقامة حفل زفاف مميّز في جزر المالديف، وهو بالفعل، ما قامت به، بالرّغم من الحمل، وشعورها بالتّعب، و"الوحام" طوال الوقت.

وتفاعل الجمهور مع ما كشفته الودعاني، حيث انتقدها عدد كبير، باعتبار أنّ يوم الحنّة لا يمكن اعتباره يوم زفاف، وأنّها بتصريحها حول ارتدائها فستان الزّفاف وهي حامل، فهي بذلك تُخالف التّقاليد والأعراف الشّرقيّة والمُتعارف عليها، وفق قولهم.

وكانت سارة الودعاني، قد احتفلتْ بزفافها في جزر المالديف، وسط عائلتها، وشاركت جمهورها تفاصيل الحفل، عبر حسابها بسناب شات.

وتعرّضتْ خبيرة التّجميل آنذاك، لهجوم كبير، بسبب البذخ الذي ظهر في حفل زفافها، مع إبقاء هوية زوجها سرّيّة، وشكله أيضًا، قبل أنْ تكشف عنه فيما بعد.

وبعد فترة من حفل زفافها، أعلنتْ الودعاني عن حملها الأوّل بطفلها، والذي أطلقتْ عليه اسم "سعد".

 

مواضيع ذات صلة