الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

القائمة الكاملة لاسماء مشايخ بن سلمان

القائمة الكاملة لاسماء مشايخ بن سلمان

القائمة الكاملة لاسماء مشايخ بن سلمان

لا يمكن لاي طاغية السيطرة على مقاليد البلاد والعباد الا اذا امتلك حاشية فاسدة تنصاع لاوامره، وهذا ما كشفه  حساب “العهد الجديد” الشهير على “تويتر”، بان ولي العهذ السعودي يقوم بتجميع قامة طويلة من مشايخ السطان من حوله ليتمكن من خلالهم تمرير ما يريد من قضايا، كما تابع الجميع في الاوانه الاخيرة وكيف انتقلت قيادة المرأة من الحرام الى الواجب.

ولم يكتفي الموقع بهذا فقط انما قام بذكر هذه الاسماء فيما يشبه قامة العار لهؤلاء المشايخ الذي يلتقي بهم بن سلمان بشكل دوري لتدعيم العلاقات بينهم ولضمان ولاهم ومباركتهم كل الخطوات المزمع عقدها.

وذكر  “العهد الجديد” في تغريدته ايضا إن المشايخ الذي يلتقيهم ابن سلمان ( عائض القرني، عبدالله المطلق، عادل الكلباني، سعد الشثري، صالح المغامسي، صالح بن حميد، صالح آل الشيخ، عبدالعزيز بن نوح (مستشار).

العهد الجديد@Ahdjadid

يلتقي ابن سلمان مع المشايخ التاليين بشكل دوري:
-عائض القرني
-عبدالله المطلق
-عادل الكلباني
-سعد الشثري
-صالح المغامسي
-صالح بن حميد
-صالح آل الشيخ
-عبدالعزيز بن نوح (مستشار)
والسبب، ليس حبّا بهم، بل لضبط بقاء الملك بعيداً عن الأحداث من جهة، وتمرير ما يريده للمجتمع من جهة أخرى.

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

وأوضح أن السببت وراء اللقاءات الدوري ليس حباً بهم- حسب قوله- بل لضبط بقاء الملك سلمان بعيداً عن الأحداث من جهة، وتمرير ما يريده للمجتمع من جهة أخرى.!

 

وكان المعارض السعودي، محمد العتيبي، كشف عن أن النظام السعودي “خصص” فرقة أمنية لكل شيخ من مشايخ السلطة في المملكة، وخاصة أعضاء هيئة كبار العلماء. كما قال.

وأضاف العتيبي في تغريدة رصدتها “وطن” على “تويتر”، قائلاً :” إن السبب وراء ذلك القرار هو (الخوف عليهم من انتقام شخص غاضب من نفاقهم ودفاعهم عن الظلمة وفتاويهم ضد المصلحين).

Mohammed AL-Otaibi محمد العتيبي@MohammedAWADDA

هل تعلم أن لكل شيخ من مشايخ السلطة وخاصة أعضاء هيئة كبار العلماء فرقة أمنية والسبب:

١) الخوف عليهم من انتقام شخص غاضب من نفاقهم ودفاعهم عن الظلمة وفتاويهم ضد المصلحين

٢) الحماية تتمة لشرائهم بعد القصور والأموال والتسهيلات

٣) حتى يشعروا أنهم جزء من الدولة حين يعيشوا أبهة الأمن

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

وواصل كاشفاً الأسباب وراء تكليف فرق أمنية بحراسة “مشايخ السلطة”، مشيراً إلى أن الحماية تتمة لشرائهم بعد القصور والأموال والتسهيلات التي وفرت لهم، حتى يشعروا أنهم جزء من الدولة حين يعيشوا أبهة الأمن.

مواضيع ذات صلة