الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 في مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة

نهائي دوري الابطال 2019

نهائي دوري الابطال 2019

 موعد مباراة نهائي دورى ابطال اوروبا، نهائي الحلم بين فريقي ليفربول وتوتنهام للنهائي ليكون بذلك انجليزيا خالصا،  بعد غياب كبير للأندية الانجليزية عن ذلك اللقب، وستقام تلك المباراة الذي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الاسبانية “مدريد” لتحديد بطل تلك النسخة التي شهدت العديد من المفاجآت خلال الادوار السابقة.

 

مباراة ليفربول وتوتنهام

ويسعى نادى ليفربول الانجليزي في حصد اللقب الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد أن غابت عن النادي لمدة 14 عام بعد أخر بطولة لهم عام 2005، ونجح الفريق الانجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح في الوصول لتلك المباراة بعد التغلب على نادى برشلونة الاسباني بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الاياب.

أما نادي توتنهام فيبحث عن اللقب الأول في تاريخه من تلك البطولة بعد أن فاز على نادى اياكس امستردام في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-2 في مباراة الاياب بعد أن كان خسر في الذهاب بهدف نظيف.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2019

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت الموافق 1/6/2019 في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء من خلال مجموعة قنوات bein sports التي تقوم ببث مباريات البطولة الاوربية حصريا عبر قنواتها.

مواضيع ذات صلة