الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

أبرز أسرار لعبة Fortnite فورت نايت الموسم الثامن !

لعبة Fortnite فورت نايت

لعبة Fortnite فورت نايت

أصبحت لعبة فورت نايت Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم  ،حيثُ ثبارز اللعبة مع لعبة ببجي ، وفي التحديث الأخير ، تعمل اللعبة على إصلاح بعض المشكلات على نظام Android ، في إصدارها الأخير ، يعيد Fortnite for Android الدردشة الصوتية ويعالج أيضًا بعض المشكلات المتعلقة بـ Galaxy S10  ،حيث وصلت الى 250 مليون لاعب .

وبهذا تكون اللعبة القتالية الأولى على مستوى العالم.

كما هو موضح على Twitter ، فإن هذا التحديث يعيد أيضًا  دعم الدردشة الصوتية، تمت إزالة الميزة من كل من Android و iOS الأسبوع الماضي بعد اكتشافها أنها تسبب بعض المشاكل في أداء اللعبة  ، لا تزال المشكلة تسبب مشكلات في الأداء حتى عندما لا يستخدم اللاعبون نشاط الدردشة الصوتية.

بينما يمكن لمستخدمي Android استخدام الدردشة الصوتية مرة أخرى من أجهزتهم المحمولة ، لا يزال مستخدمو iOS بدون دعم.

ومن أهم الأسباب التي جعلت فورت نايت تحظى بهذا الانتشار محاكاتها للواقع، وجود العديد من المراحل المجانية في اللعبة الذى ادى الى زيادة شعبيتها، وأشارت التقارير إلى أن شعبية لعبة فورت نايت لقيت اعجاب الكثير من الفتيات وليس الشباب فقط.

تعرف على اسرار لعبة لعبة فورت نايت الموسم الثامن Fortnite 8

وجود فتحات حراية بالبركان نفسة التي تسبب ارتفاع الاعب في الهواء ونزولة سريعا ،وجود فتحات حرارية حول الجبل وجود مجموعة معابد بالشرق ،مجمع المعابد يعرض عليك بعض الممرات التي تمكنك من الوصول الى غرفة الكنز ،وتعد لعبة فورتنايتFortnite من اقوى العاب الاكشن القتالية ، ومع تطور لعبة فورت نايت ازداد الطلب عليها .

واصبح عدد تحميلات اللعبة من مصدرها المباشرة ، عدد كبير تجاوز الملايين من عمليات التحميل.

وقد صرح الملياردير الأمريكي تيم سويني -مؤسس شركة “إبيك جيمز Epic Games”، المالكة للعبة “فورت نايت”- تقديم منح بقيمة 100 مليون دولار لمطوري الألعاب الالكترونية .

مواضيع ذات صلة