الحلقة نيوز

الحلقة نيوز

قصة حب مايا خليفة التي قادتها الى الزواج

مايا خليفة

مايا خليفة

بشكل غير متوقع اعلنت نجمة الافلام الاباحية اللبنانية الاصل مايا خليفةعن دخولها القفص الذهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي  من حبيبها الطباخ السويدي روبرت ساندبيرغ.

حيث قامتمايا خليفةوالتي كانت لسنوات ترفض فكرة الارتباط بنشر صور مختلفة تبين حالة العشق بينها وبين خطيبها الجديد، والتي تؤكد ان النجمة الاباحية وقعت في الحب فبل ان تتخذ هذا القرار.

واستعرضت مايا خليفه عبر مجموعة من الصور فيها خاتم الخطوبة، إلى جانب عدد من الصور التي جمعتها معه. وأرفقت مايا خليفة صورة الخاتم بتعليق مطوّل تحدّثت فيه كيف حصل طلب الزواج، وكتبت: "لا يهمّ مصدر الخاتم طالما أنك تمضي حياتك مع الشخص الذي تحبّه، ولكن هذه المرة تأثرت بهذا الخاتم كثيراً".

وأضافت: "في رحلتي الأولى إلى كوبنهاغن في حزيران لزيارة روبرت، سافرت برفقة مديره لمساعدته في إعداد وجبات خفيفة لصالح أحد محال الألماس، وفيما كان روبرت يتواصل مع صديقه القديم، مالك المحل، وجدتُ نفسي أمام مجموعة من خواتم الخطوبة. فبدأت بتجربة بعضها كأي فتاة تقدم على هذا الفعل، وهو ما دفع بمدير روبرت إلى إطلاعه في شكل مازح عما كنت أفعل".

وتابعت خليفة سردها القصة: "في تشرين الأول، عدت إلى كوبنهاغن وهذه المرة مع روبرت، محاولة أن اشتري قرطين من الألماس. ساعدني مالك المحال في الاختيار، عندها التفت الأخير إلى روبرت وقال له غامزاً: "تعلم إلى أين تأتي عندما تصبح جاهزاً لطلب يدها".

مايا خليفة تحدّثت عن كوبنهاغن التي وصفتها بـ "المدينة التي وقعت فيها بالغرام، المدينة التي جمعتنا. والآن أضع قطعة من المجوهرات التي تعني لي كثيراً لتذكرني بهذه الأيام الجميلة".

 

 

 

 

 

 

 

فهل كان الحب هو الدافع الاول للبنانيةمايا خليفة باعتزال عالم الافلام الفاضحة، وهل اجبرها الحب على تغيير خططها المسقبلية؟

 

 

مواضيع ذات صلة